الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 معركة «تكسير العظام» في موسم العيد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kitty_cat
نائبه المدير
نائبه المدير
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1270
العمر : 28
العمل/الترفيه : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تاريخ التسجيل : 26/08/2008

مُساهمةموضوع: معركة «تكسير العظام» في موسم العيد   الثلاثاء سبتمبر 30, 2008 9:02 am

للمرة الأولي منذ سنوات طويلة، يتكدس موسم عيد الفطر بعدد كبير من ألبومات النجوم، منهم كاظم الساهر، وأصالة، وعبدالمجيد عبدالله، وعامر منيب، وتامر عاشور، ووائل كافوري.


والسبب في ذلك أن عدداً كبيراً من شركات الإنتاج فضلت عيد الفطر علي موسم الصيف الذي استمر لمدة شهرين فقط، كما أجل عدد آخر من المطربين ألبوماتهم بحثاً عن موسم أفضل. وبخلاف الألبومات، استعد عدد آخر من المطربين بكليبات جديدة تعوض فترة غيابهم، سيتم عرضها علي القنوات الفضائية بداية من أول أيام العيد.


يعود كاظم في الألبوم الجديد «صور» إلي الفولكلور العراقي من خلال أغنيتين كتبهما كاظم السعدي الأوليالرو «ماخد الروح» والثانية «عايل»، ولحن كاظم الساهر وكتب من الألبوم خمس أغنيات هي: «ست الحلوات»، و«أنسي العالم»، و«تحب تدلع»، و«أم الشيلة»، و«صدي»، فيما لحن داوود غنام أغنيتين هما «أخيراً»، و«علامك»، ولحنت نشوي الجرار أغنية «هات حضنك».


ويعود كاظم مرة أخري إلي الغناء للشاعر الراحل نزار قباني مع أغنية «مع بغدادية» من ألحانه، كما يعود للتعاون مع الملحن محمد شفيق في أغنيتين هما «صور» و«تحبني» من كلمات الأمير بندر بن عبدالمحسن، وقد انتهي كاظم من تصوير كليب «أنسي» في أستراليا من إخراج راشيل عبدالله وسيتم عرضها علي الفضائيات وقت صدور الألبوم الجديد.
وقررت أصالة نصري طرح ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان «نص حالة» ويضم ثماني أغنيات هي: «ولا داري» و«كان وهم»، وآه من عيناه»، و«اتفرج علي نفسك»، و«بقي طبيعي عليا»، و«أوقات»، و«يسمحولي الكل»، و«نص حالة»، كما انتهت أصالة من تصوير أغنيتين من الألبوم هما: «ولا داري»، و«يسمحولي الكل» من إخراج زوجها طارق العريان.


ويعود «عامر منيب» بعد غياب أكثر من ثلاث سنوات بعد أن قام بترتيب أوراقه، ودخل معسكر إعداد فني مغلقاً ضم فيه مجموعة من فريق العمل الذي يتعاون معه دائماً لاختيار كلمات وألحان ألبومه الجديد.
عامر تعاقد مع محسن جابر من خلال أحدث ألبوماته الغنائية «حظي من السما» الذي يضم «١٠» أغنيات، يغلب عليها الطابع الرومانسي إلي جانب الأشكال الموسيقية الغنائية المختلفة.


وفي سرية تامة اتفق عامر مع المخرج شريف صبري علي تصوير أغنية «فيك حاجة» واستغرق التصوير يومين في أحد الاستديوهات، وقد استعان شريف صبري بموديل من إسبانيا تم اختيارها من بين مائتي فتاة.


وقرر وائل كافوري طرح ألبومه الجديد خلال موسم عيد الفطر ويحمل عنوان «بيحن» ويستعد لتصوير هيد الألبوم خلال الأيام المقبلة.


كما يدخل المنافسة المطرب الصاعد تامر عاشور من خلال ألبوم «حد بيحب» ويضم الألبوم عشر أغنيات تعاون فيها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين منهم أمير طعيمة ورامي جمال وخالد عز ومحمد يحيي ومحمد رحيم ونادر عبدالله وهاني عبدالكريم.

وقرر عبدالمجيد عبدالله طرح ألبومه الجديد «ما شكيتك» في أول أيام عيد الفطر بعد إعداد أكثر من عام، ويحتوي علي ثماني أغان.


كما قررت هيفاء وهبي عرض كليبها الجديد «يا ابن الحلال» في أول أيام عيد الفطر علي قناتي «مزيكا» و«زووم» واستعانت بيحيي سعادة لإخراج الكليب الذي تدور فكرته في إطار شعبي وتخطت تكلفته ١٠٠ ألف دولار.

وقد انتهي لؤي من تصوير كليب جديد بعنوان «اسمعني» مع المخرج أحمد يسري، ومن المقرر أن يعرض خلال عيد الفطر، وهو كلمات محمد رفاعي، ولحن شادي عويضة، وتوزيع أسامة الهندي، والأغنية ضمن ألبوم لؤي الجديد.


المطربة اللبنانية نجوي كرم انتهت من تصوير أغنيتها الجديدة «حبيبي ما بخبي عليك» من ألبومها الأخير الذي صدر قبل شهرين، واختارت نجوي المخرجة رنده العلم لإخراج الكليب نظراً لنجاحها في تصوير عدد من الكليبات.


وقد فضلت المخرجة تصوير المشاهد وسط الطبيعة في بلدة «عمشيت» الساحلية ومنطقة الرملة البيضاء في قلب بيروت، وميدان سباق الخيل وسوليدير بيروت، ومنزل في قرية بلونة، واستغرق التصوير ثلاثة أيام، كما تم تأجيل ألبوم محمد محيي «مظلوم» إلي ما بعد عيد الفطر.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
معركة «تكسير العظام» في موسم العيد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
@~@a7la 7ob@~@ :: المنتدى العام :: قسم الاخبار الفنية-
انتقل الى: