الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مي عز الدين تقلد رومانسة ( نــــــور )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SaLMa
المديره العامه
المديره العامه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 986
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 26/08/2008

مُساهمةموضوع: مي عز الدين تقلد رومانسة ( نــــــور )   الأحد أغسطس 31, 2008 4:40 pm



كشفت الفنانة المصرية مي عز الدين عن أنها بصدد القيام ببطولة مسلسل رومانسي على غرار المسلسل التركي "نور" الذي يعرض مدبلجا للعربية على قناة mbc، لافتة إلى أن النجاح الكبير الذي حققه المسلسل أثبت أن الجمهور في حاجة لعودة الأعمال الرومانسية ثانية إلى الساحة الفنية.
وقالت مي "بعد أن لمست النجاح الكبير لمسلسل نور فكرت مؤخرا أن أعرض قصة رومانسية على أحد المؤلفين، ليكتب السيناريو والحوار وانتظروني قريبا في مسلسل درامي من نوع خاص، وإذا عرض عليَّ نص يشبه نور سأوافق على الفور وبدون تردد"، وفقا لصحيفة الدستور المصرية الأربعاء الـ30 من يوليو/تموز.
وأعربت الفنانة المصرية عن ولعها الشديد بمسلسل "نور" لا سيما في ظل تناوله الدراما الرومانسية التي نفتقدها في مصر، والتي غالبا ما يتجاهلها الكثير من المؤلفين لصالح دراما السيرة الذاتية والأعمال الاجتماعية.
ولفتت مي إلى أن مسلسل "نور" يتناول "تيمة" كانت سائدة في السينما المصرية خلال الخمسينيات، وحققت نجاحا كبيرا لكنها لم تعد موجودة الآن بدرجة كبيرة في السينما وتختفي تماما من التلفزيون، معتبرة أن السبب يعود إلى ادعاء المنتجين بأنها شروط السوق الآن، والتي ترفض مثل تلك الأعمال رغم أن العمل الرومانسي لو توفرت له عناصر الإعداد الجيد فمن الممكن أن يحقق نجاحا كبيرا ربما يفوق نوعية الأعمال الأخرى.
من جهتها أكدت الفنانة غادة عادل أن مسلسل "نور" يعد من أهم المسلسلات التي شاهدتها خلال الفترة الأخيرة، معربة عن تعاطفها مع نور خاصة بعدما شاهدت حبها واحترامها لزوجها مهند.
وأضافت "إن نور فعلت كل شيء من أجله، وكسبت تعاطف المشاهدين نتيجة قصتها الموجعة التي لمست القلوب.. وقد مستني قصة نور كزوجة أيضا لأنني أحب زوجي المنتج مجدي الهواري، ولذلك فأقدر مشاعر زوجة تحارب من أجل زوجها وتصر على التمسك به مهما كان حجم التضحيات".
ولفتت غادة عادل إلى أن الدراما المصرية تفتقد الأعمال الرومانسية، مشيرة إلى أنها لن تردد في قبول دور رومانسي يشبه شخصية نور لا سيما وأنها قدمت دورا مركبا مليء بالانفعالات


_________________






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://a7la7ob.1talk.net
 
مي عز الدين تقلد رومانسة ( نــــــور )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
@~@a7la 7ob@~@ :: المنتدى العام :: قسم الاخبار الفنية-
انتقل الى: